الرئيسية » 2015 » يناير » 18
مشاركة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الانسان رسالة من القلب يجب ان تتفكر وتتدبر بها وساترك لك تدبرها والتفكر فيها جيدا وهي النجاه لنا جميعا كانسان متمثلا بكل صور الانسانيه ان نعي وندرك يقينا باننا جميعا نفسا واحدة وروحا واحده وعندها سوف ندرك ونعي جميع الاشياء التي سخرت لنا والمنهج الالهي كله موجه لهذا فهل من مدكر الان اترككم في التدبر في هذا وعلي الاستعداد للتحاور مع اي اخ لي في الانسانيه للوصول لهذا المعني الخالص
مشاهده: 397 | أضاف: بدرالشريف2550 | التاريخ: 2015-01-18 | تعليقات (0)

Code
مشاركة هل فكرت يوماً بجسمك؟ انتبه!!! كلنا لنا مشاكلنا الخاصة التي يجب أن نهتم بها ولكن هل فكرت في يوم بهذا الجسم الذي تستخدمه كل يوم؟ هذه الوسيلة التي حققت لك أحلامك ووصلت بها إلى ما أنت عليه... هذه الوسيلة التي تسعى جاهدة حتى ترضيك، إذا أحسست بالجوع تستخدم الدهون المخزونة حتى تعطيك الطاقة من جديد وإذا أحسست بالحر تتعرق حتى ترطب لك الأجواء... هذه الوسيلة التي تتبعك وتتناغم معك في كل الأحوال؛ إذا أردت أن تتسلق الجبال أو أن تسبح في البحار أو أن تمشي على الأرض. هذه الوسيلة التي تحول كل شيء إلى طاقه ودم لتغذيك، حتى إذا أعطيتها أشياء تضر، تعمل المستحيل حتى تحوله إلى ما يناسبك لتكون حياً ومرتاحاً... الحقيقة هي أن كل وعي يحتاج إلى نوع خاص من الأجسام ومن هنا يأتي اختلافنا في الأبدان. خصّص يوم في الشهر أو في السنة أو في كل حياتك لهذا الجسم... فكر فيه وبكل الأشياء التي ساعدك على تحقيقها.. هل أنت تفهم إشاراته؟ أم تنتظر الأمراض؟ وإذا مرضت هل تأخذ حبة لتسكته أم تجلس وتتأمل المرض؟ ماذا تقول هذه الخلايا الخرساء بكل هذه الإشارات والعوارض؟ كن ممتناً لهذا الجسم! واعتذر عن الطرق الغير صحيحة ... قراءة التالي »
مشاهده: 352 | أضاف: بدرالشريف2550 | التاريخ: 2015-01-18 | تعليقات (0)

Code
مشاركة هل سمعت عن لغة الجسد؟ انتبه!!! تعلمنا من قبل أن للإنسان وعي ولاوعي، عالم الوعي هو العالم الذي تعيش فيه. أعمالنا وأفعالنا وردودها وعالم اللاوعي هو العالم الذي لا نحس به ولكنه موجود ويحمل الكثير من أفكارنا الغير محسوسة. بمعنى إذا كنت تحب شخصاً فهذا الحدث؛ يحدث في الوعي وأنت تخزّن كراهية في اللاوعي. من هنا تأتي المباحثات والخلافات لأنك لا تعرف لماذا أحياناً يتصرف الناس بشكل لا يعجبك، هم كما هم ولكن أنت الذي تحس بهذا التغيير. هذا لأن الكراهية هي شحنة أيضاً ويجب أن تفرض حالها وتظهر بشكل غير محسوس. كل عمل أو فكرة لها ردة فعل مخزونة في اللاوعي... أحياناً هذه الأفعال الموجودة في اللاوعي والغير محسوسة تظهر بشكل آخر. تظهر بشكل حركات في اليدين والوجه والعينين. بمعنى أن الشخص الذي يحرك يـديه وهو يـتكلم لا يستطيع أن يعبر جيداً ولا يجد الكلـمات المناسبة للموضوع.... الشخص الذي يكذب لا ينظر إلى وجهك ولا يستطيع أن يركز على عينيك. إذا رأيت امرأة تلمس شعرها وتهتم بماكياجها وهي تتكلم معك فهي امرأة غير واثقة من نفسها. إذا رأيت شخصاً يهتم بالجوال أو مفاتيح السيارة أو الساعة أو أي شيء آخر فهذا يعني ... قراءة التالي »
مشاهده: 351 | أضاف: بدرالشريف2550 | التاريخ: 2015-01-18 | تعليقات (0)

Code