كيف يستخدم العلماء العقل الباطن - منتدى
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتدى » الوعي الكوني » قوة العقل الباطن » كيف يستخدم العلماء العقل الباطن (هام)
كيف يستخدم العلماء العقل الباطن
بدرالشريف2550التاريخ: الجمعة, 2013-03-08, 7:25 PM | رسالة # 1
عضو بلاتيني
مجموعة: المدراء
رسائل: 739
سمعة: 777
حالة: Offline
مشاركة
كيف يستخدم العلماء
العقل الباطن؟
إرشادات للتذكر
1- تذكر أن العقل الباطن كان من أهم أسباب النجاح وتحقيق الإنجازات بالنسبة لكل العلماء العظماء .
2- بتوجيه انتباهك وتكريس جهدك لحل إحدى المشكلات التي تحيرك . فإن عقلك الباطن يجمع كل المعلومات المهمة ويقدمها كاملة للعقل الواعي .
3- إذا كنت في حيرة بشأن حل مشكلة , حاول أن تحلها بصورة موضوعية . احصل على كل المعلومات بقدر استطاعتك من خلال البحث ومن الآخرين . إذا لم تحصل على إي إجابة , انقل المسألة لعقلك الباطن قبل النوم . وستأتي الإجابة لا محالة فعقلك الباطن لا يتخلى عنك أبداً .
4- إنك لا تحصل دائماً على الإجابة بين عشية وضحاها , استمر في نقل مشكلتك إلى عقلك الباطن حتى يطلع النهار وينقشع الظلام .
5- عندما تفكر أن الإجابة ستتأخر أو تظن أن مشكلتك عويصة , فإن الإجابة قد تتأخر بفعل هذا التفكير السلبي , فعقلك الباطن لا يعرف المشكلات , وإنما يعرف الحلول فقط .
6- كن مؤمناً بأنك حصلت على الإجابة بالفعل , اشعر بالفرحة لما توصلت إليه وتخيل الحالة التي ستكون عليها إذا حصلت على الإجابة الصحيحة وسوف يتفاعل عقلك الباطن طبقاً لإحساسك واعتقادك .
7- أي صورة عقلية يعززها الإيمان والإصرار سوف تتحقق بإذن الله من خلال قوة عقلك الباطن التي تفعل المعجزات . ثق في الله وقدرته وأطبع ذلك في عقلك الباطن وسوف ترى الأعاجيب بعدما تنتهي من دعائك.
8- إن عقلك الباطن هو مخزن الذاكرة , وداخل عقلك الباطن يتم تسجيل كل تجاربك منذ الطفولة .
9- إن العلماء الذي يدرسون المخطوطات القديمة , والمعابد والحفريات إلى آخره يستطيعون إعادة بناء مشاهد الماضي ويجعلونها حية , وكل هذا يتم بمساعدة عقلهم الباطن .
10- انقل الأمر الذي تبحث له عن حل إلى عقلك الباطن قبل النوم . ثق في الله وفي عقلك الباطن , وستأتي الإجابة . فعقلك الباطن يعرف كل الإجابات ولكن يجب أن تثق في قوته ولا تشك في قدراته.
11- إن تفكيرك هو الفعل , واستجابة عقلك الباطن هي رد الفعل . فإذا كانت أفكارك صائبة وحكيمة , فإن أفعالك وقراراتك ستكون حكيمة.
12- التوجيه يأتي كشعور , ومعرفة داخلية , إنه دافع متزايد القوة يجعلك تعرف ما يجب أن تعرفه . إنه شعور داخلي عميق , أتبعه بإيمان وثقة.

إن عقلك الباطن يجيب على تساؤلاتك بطرق قد لا تدركها . فقد يقودك عقلك الباطن إلى مكتبة تلتقط منها كتاباً يجيب على سؤالك , وقد يصل إلى أذنك محادثة تزودك بحل لمشكلتك . إن الإجابة قد تأتي بطرق متعددة وغير متوقعة.
 
منتدى » الوعي الكوني » قوة العقل الباطن » كيف يستخدم العلماء العقل الباطن (هام)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: