بـــرنــــامـــج عـمــلـــي لرفــع طــاقـتــك - منتدى
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتدى » الوعي فيما وراء الطبيعة البارسكيولجي » وعي الطاقه والشاكرات » بـــرنــــامـــج عـمــلـــي لرفــع طــاقـتــك (هام)
بـــرنــــامـــج عـمــلـــي لرفــع طــاقـتــك
بدرالشريف2550التاريخ: الخميس, 2013-03-07, 5:22 PM | رسالة # 1
عضو بلاتيني
مجموعة: المدراء
رسائل: 739
سمعة: 777
حالة: Offline
مشاركة
قرأت كتاب(The Power of Intention ) قوة النية لـ واين داير وكان برنامجه هذا لرفع الطاقة متميز فحبيت ان اشاركم اياه

التفت الى افكارك...إن كل فكرة تملكها تؤثر عليك . إن الانتقال من فكرة مضعفة الى فكرة مقوية , سوف يرفع تذبذب الطاقة ويقوي نفسك ويقوي مجال طاقتك.

اجعل التامل جزءاُ من برنامجك اليومي...

انتبه إلى نوعية الطعام الذي تتناوله....
هناك اطعمة تجتذب الطاقة المنخفضة , بينما هناك أطعمه تولد طاقة مرتفعة
ان الطاقة المرتفعة بشكل علم تتمثل في الاطعمة مرتفعة القلوية مثل الفاكهة والخضر والصويا والخبز الخاالي من الخميرة وزيت الزيتون البكر, وكلها تولد طاقة مرتفعة وتقوي العضلات.
بينما تعمل الاطعمة مرتفعة الحمضية مثل السيريال المصنوع من الدقيق واللحوم , ومنتجات الألبان والسكر على خفض توليد الطاقة التي من شانها ان تضعفك....(انا الاحظ نفسي اذا شربت لبن احس بخموووول )

امتنع من تناول الواد منخفضة الطاقة....
إن الخمر و كل العقاقير المصنوعة سواء كانت مشروعة أو غير مشروعة تقلل من مستوى طاقتك و تضعفها. كما أنها تضعك في موضع يعمل على اجتذاب المزيد من الطاقة المحبطة في حياتك, إن تناول تناول المواد منخفقة الطافة سوف يجذب المزيد من الاشخاص منخفضي الطاقة في حياتك..(

تعرف على مستوى الطاقة للموسيقى التي تستمتع إليها...
إن كلمات الاغاني التي تعبر عن الكراهية والحقد والألم و الخوف و العنف تقلل ايضاُ من مستوى طاقتك وتبعث برسائل مضعفة الى عقلك الباطن وتبعث الى حياتك بطاقات جاذبة مماثلة. إذا كنت تريد ان تجتذب طاقات عنف الى حياتك , فأسمع الى الكلمات العنيفة واجعل الموسيقى العنيفة جزءاً من حياتك.و إن كنت تريد أن تجتذب الشعور بالأمان والحب فاستمع الى الذبذبات الموسيقى الاعلى والكلمات التي تعكس رغباتك.

كن مدركا لمستوى الطاقة التي تحيط ببيئتك المنزلية....
إن الصلاة والرسومات والكرستيال والنصوص الرروحانية والكتب والمجلات وألوان الجدران وحتى ترتيب الأثاث في منزلك يحمل طاقة تنطبع عليك خلال نصف ساعات استيقاظك على الأقل.

قلل من تعرضك للطاقة بالغة الانخفاض الناجمة عن مشاهدة برامج التلفاز غير الهادفة....
ان العنف هو العنصر الاساسي للتسرية في التلفاز تتخلله فقرات من الإعلانات التي تروج للعقاقير التي توحي الينا بأن سعادتنا تكمن في تناول هذة الارقراص التي يروجونها.لقد استنتجت من خلال هذا أن معظم برامج التلفاز ما هي إلا تدفق للطاقة المنخفضة

ضاعف مجال طاقتك من خلال الصور الفوتوغرافية....
الصور هي احدى الأشكال المولدة للطاقة كما ان كل صورة تحتوي على قدر من الطاقة.

ادرك مستوى طاقة معارفك و أصدقائك و عائلتك ....
قرر ان تقيم علاقة تقارب وثيق مع كل الاشخاص يمكن ان يمدوك بالطاقة.تذكر ان الطاقة المرتفعة تزيل وتحول الطاقة المنخفضة. ابق في مجال طاقة هؤلاء الاشخاص مرتفعي الطاقة وسوف تجد ان غضبك وكراهيتك وخوفك و احباطك قد تلاشى بواسطة قوة سحرية حولتك الى طاقة العزيمة الاكثر ارتفاعا.

راقب انشطتك والاماكن التي تمارس فيها هذة الانشطة...
تجنب كل مجالات الطاقة المنخفضة التي تتواجد فيها الخمور و المخدرات , او حيث تمارس السلوكيات العنيفة.تأمل الطبيعة بعمق واستشعر جمالها واقض وقتك في المعسكرات وتسلق الجبال والسباحة و السير وسط المناظر الطبيعية و استمتع بهذا العالم الطبيعي.

مارس التصرفات والافعال التي تنم عن الطيبة بدون ان تنتظر مقابل .....
ارسل مساعدات مالية بدون ان تفصح عن نفسك الى الاشخاص المحتاجين وافعل ذالك بدافع الطيبة واحرص على اسعاد الأخرين بدون حتى ان تنتظر كلمة شكر.هذا مطلب اساسي لان الروح الكونية سوف تقابل حسن معاملتك وطيبتك بالمثل.

كن محدداً عند تأكيد نيتك على زيادة مستوى طاقتك وخلق رغباتك.....
اصنع لوحات واكتب عليها ما تنوي القيام بة ثم ضعها في اماكن بحيث تكون قادر على ملاحظتها و قراءتها على مدار اليوم

اكثر كلما امكن استدعاء روح التسامح في عقلك .....
انك ان كنت تنوي الانتقام فسوف تضعف عضلاتك, بيتما تجعلك نية التسامح قويا . ان الانتقام ووالغضب والكراهية ما هي الا طاقات بالغة الانخفاض سوف تحول دون توافقك مع سمات القوة الكونية.يمكنك اما ان تخدم الروح بعقلك او ان تستخدم نفس العقل لكي تنفصل عن الروح
 
منتدى » الوعي فيما وراء الطبيعة البارسكيولجي » وعي الطاقه والشاكرات » بـــرنــــامـــج عـمــلـــي لرفــع طــاقـتــك (هام)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: