عقلك الباطن وعجائب النوم - منتدى
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتدى » الوعي الكوني » قوة العقل الباطن » عقلك الباطن وعجائب النوم (هام)
عقلك الباطن وعجائب النوم
بدرالشريف2550التاريخ: السبت, 2013-03-09, 2:40 AM | رسالة # 1
عضو بلاتيني
مجموعة: المدراء
رسائل: 739
سمعة: 777
حالة: Offline
مشاركة
عقلك الباطن وعجائب النوم
ملخص معجزات النوم
1- إذا كنت تخشى ألا تستيقظ في القوت الذي تريده , أمل على عقلك الباطن قبل النوم الوقت المحدد الذي تريد أن تستيقظ فيه وهو سوف يوقظك , أفعل نفس الشئ مع كل المشاكل , فلا يوجد شئ صعب على عقلك الباطن .
2- عقلك الباطن لا ينام أبداً , إنه يقوم بوظيفته دائماً . إنه يسيطر على كل وظائفك الحيوية . سامح نفسك وسامح الآخرين قبل أن تتوجه للنوم وسيحدث الشفاء بسرعة كبيرة .
3- الإرشاد يأتي لك بينما أنت نائم , أحياناً في صورة حلم . موجات الشفاء تتدفق أيضاً أثناء نومك وفي الصباح تشعر بالانتعاش ويتجدد شبابك .
4- عندما تشعر بالاضطراب بسبب نزعات ومشاكل الحياة اليومية , اجعل عقلك يعمل وفكر في الحكمة والذكاء الكامنين في عقلك الباطن , الذي هو على استعداد للاستجابة لك وهذا سيمنحك السلام والصحة والثقة .
5- النوم ضروري لسلامة العقل والصحة الجسدية , وعدم النوم أو الأرق يسبب التوتر والاكتئاب والاضطراب العقلي , وأنت تحتاج إلى ثماني ساعات نوم يومياً .
6- الباحثون في مجال الطب يشيرون إلى أن الأرق يسبق الانهيار العصبي .
7- إن حالتك النفسية يعاد شحنها أثناء النوم , والحصول على قسط وافر من النوم ضروري للسعادة والحيوية في الحياة .
8- أن عقلك المرهق يتوق إلى النوم بشغف لدرجة أنه يضحى بأي شئ من أجل الحصول عليه . الكثير من الناس الذي يغلبهم النوم وهم أثناء القيادة يشهدون على ذلك .
9- كثير من الناس الذين يعانون من الأرق لديهم ذاكرة ضعيفة وينقصهم التنسيق السليم ويصبحون مرتبكين ومتوترين ويفقدون التوجيه السليم .
10- النوم يقدم لك المشورة ,قبل النوم تأكد أن الذكاء المطلق لعقلك الباطن سيوجهك ويرشدك ثم انتظر التوجيه الذي قد يأتيك في اليقظة .
11- ثق بعقلك الباطن تماماً وبأنه يتجه صوب الحياة دائماً .أحياناً قد يرشدك في حلم أو رؤيا واضحة ليلاً . ويمكن أن يتم تحذيرك في الرؤيا كما حدث مع مؤلف هذا الكتاب .
12- مستقبلك مرسوم في عقلك الآن , وفقاً لتفكيرك المعتاد ومعتقداتك . كن مؤمناً بأن الله يرشدك من خلال ذكاء عقلك الباطن المطلق لكل ما هو في صالحك وستحظى بمستقبل زاهر . صدق وتقبل ذلك . وسوف تحظى بالأفضل .
13- إذا كنت مؤلف كتاباً أو رواية أو مسرحية , أو تخترع شيئاً , تحدث إلى عقلك الباطن ليلاً واطلب حكمته وذكاءه وقوته لإرشادك وتوجيهك , ولكي يوحي إليك بالحل المثالي مهما كان , وستحدث لك العجائب إذا صليت بتلك الطريقة .

سلم طلبك لإيجاد الحل لأي مشكلة إلى عقلك الباطن قبل أن تخلد للنوم . ثق في عقلك الباطن وآمن به , وسوف تأتيك الإجابة الشافية . إن عقلك الباطن يعرف كل شئ , ولكن لا يجيب أن تشك في قدراته
 
منتدى » الوعي الكوني » قوة العقل الباطن » عقلك الباطن وعجائب النوم (هام)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: