الرئيسية » 2013 » يونيو » 2 » الوعي الانساني ........32
3:11 AM
الوعي الانساني ........32

الامراض والافكار

 

الكثير منا يفكر بالأمراض وبأسبابها وكيف الشفاء منها؟

الأمراض تنقسم إلى اثنين، الأمراض التي تأتي من الخارج والأمراض التي تأتي من الداخل...

الأمراض الخارجية: هي الأمراض التي تسببها المكروبات والجراثيم والفيروسات، وهي موجودة من بدأ الخلق إلى يومنا هذا ومع كل العلوم الطبية التي وصل إليها الإنسان فلا يمكنه أن يقف أمام هذه المخلوقات الصغيرة ويحاربها!!! لماذا؟ السبب هو في الأمواج الكونية... في العوالم الكونية تحصل انفجارات كثيرة أكيد لا نسمع أصواتها ولكن تصل إلينا أمواج هذه الانفجارات وتؤثر علينا، أحياناً تولد حرب أو زلازل وأحياناً تؤثر علي المخلوقات وتسبب بتغير في الجينات... من هنا تأتي الأمراض الجديدة التي لم تكن موجودة من قبل.... تصور الأنفلونزا من مئات السنين والطب يعالج هذا المرض ولكن كل سنة تظهر أنفلونزا جديدة وأقوي!!! هذا لأن الج?نات في الفيروسات اختلفت...

ولكن ما هي الأمراض الداخلية: هي الأمراض التي تأتي من أفكارنا، في الحقيقة هذه الأمراض ليس لها عوامل من الخارج بل الجسم هو الذي يخلقها لنفسه وتكون نتيجة الأضرار التي تولدها الأفكار للجسم.
حتى نعطيكم فكرة بسيطة عن الأمراض التي تأتي من الأفكار سنشرحها عن طريق المقامات.


المقام الأول وهو يشمل الخوف والجنس ومكانه في أسفل الأعضاء التناسلية، إذن الأفكار التي تؤثر فيه هي الخوف وعدم الأمان ويشمل الأعضاء السفلي مثل الرجلين والحوض.
المقام الثاني وهو يشمل الإنجاب ومكانه بين الصرة والأعضاء التناسلية والأفكار التي تؤثر فيه هي الأفكار التي تسبب إعاقة في الإنجاب أو آلام في أسفل الظهر.
المقام الثالث وهو يشمل الغضب وعدم الثقة بالآخرين ومكانه فوق الصرة ويشمل الأعضاء الداخلية مثل الكبد والبنكرياس والمعدة إذن أفكار الغضب وعدم الثقة تؤثر علي هذه الأعضاء.
المقام الرابع هو يشمل الحب والتسامح أو الانتقام ومكانه في القلب والأفكار التي تؤثر فيه هي الأفكار التي تسبب الأمراض في القلب أو في المناعة... بمعني أن أكثر الناس الذين يعانون السرطان أو الايدز كانت عندهم مشاكل عاطفية...
المقام الخامس وهو يشمل الحكمة ومكانه في العنق والأفكار التي تؤثر فيه هي التي تسبب الأمراض في الغدة الدرقية أو الرئة.
المقام السادس والسابع ومكانهم بين العينين وفوق الرأس وكل أمراض الأعصاب تتأثر من هذا المقام.

أكيد لا نستطيع أن نحصر كل الأمراض بهذه الأسطر القليلة ونحتاج إلى تفاصيل كثيرة وهناك مقالات وكتب طبية كثيرة تبحث في هذه الأمور... إذن لماذا طرحنا هذا الموضوع؟
إذا صحيت في يوم وأحسست بألم في جسمك فلا تركض علي الحبوب المهدئة فقط اجلس وتأمل أفكارك في هذه الفترة الأخيرة!! بماذا كنت تفكر؟ أو حتى إذا صحيت في يوم ولم تحس بالفرح والسعادة راقب أفكارك!!! من أين أتى هذا الإحباط؟ لماذا غضبت من فلان؟ كيف تصرفت في ذلك الموضوع؟

هذه التمارين كلها تساعدك علي التعرف علي نفسك بشكل أفضل...

مشاهده: 485 | أضاف: بدرالشريف2550 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *: