الرئيسية » 2013 » مايو » 20 » الوعي الانساني ........24
8:36 PM
الوعي الانساني ........24

عن الحجاب
 

لماذا فرض علينا الحجاب؟ وما هي فائدته؟

الكثير منّا يسأل عن الحجاب وأنه ليس من العدل أن أتحجب لكي لا تحدث إثارة عند الرجال، لماذا لا يغضّ الرجال نظرهم وتعيش النساء براحة أكثر؟

 

 سنشرح الحجاب عن طريق علم الطاقة، ولكن قبل كلّ شيء أريد أن أوضح القليل عن المقامات السبعة.

ما هي المقامات السبعة؟ المقامات السبعة هي نقاط افتراضية وضعها علماء العرفان لربط الأجسام السبعة ببعض يعني لو فتحنا الجسم لن تري عضو يمثل هذه النقاط ، ولكنها مثل الأزرار تربط الأجسام ببعض ولهذا يقال أنها ليست نقطة بل هي حفرة ويمكن أن تكبر أو تصغر في مواقف مختلفة.

هذه النقاط هي سبعة وتبدأ من تحت الأعضاء التناسلية إلي الرأس.

وضع العلماء علامات وأشكال وأسماء وعطور وألوان لتعبّر عن هذه المقامات وربطوها ببعض الحالات النفسية أو المرضية. نحن لا نريد أن ندخل بتفاصيل كثيرة لأن القليل منها يكفينا لشرح الحجاب.

 

المقام الأول : الجنس والخوف

المقام الثاني :الموت والولاده

المقام الثالث : العلاقات العامة (الثقة والغضب)

المقام الرابع : الحبّ والتسامح واليره

المقام الخامس : الحيمة والثرثرة

المقام السادس : البصر والبصيرة

المقام السابع : الوصل والفصل

 

هناك طاقة تسمي الكونداليني والتي تستطيع أن توحّد المقامات للوصول إلي المقام السابع.

هذه الطاقة لا تتحرك إلا بالجنس أو بعض أنواع التأمل أو ركوب الخيل (علموا أولادكم ركوب الخيل). المرأة تحتاج إلي رجل حتي تحرر هذه الطاقة ولهذا توجد عندها البكارة وتحافظ عليها إلي اليوم الذي تجد فيه الرجل القوّام وتمنحه هذه البتولية ليحرك فيها هذه الطاقة التي ستستمر في الصعود لتوصلها إلي الله.

إذن أول مقام هو الجنس، أو بالأحري الزواج وبعد الزواج كلّ امرأه تفكر بالإنجاب. لماذا؟ لأن الطاقة تكون قد وصلت إلي المقام الثاني. وبعد الإنجاب كلّ امرأه تحسّ بتغيير في أحاسيسها وعلاقاتها مع الآخرين تحسّ بثقة في النفس وثبات أكبر وكأنها حققت شيء عظيم، هذا لأن الطاقة وصلت للمقام الثالث. بعدها يكبر الطفل ويكبر الحبّ معه ويذلك التسامح وتري أن الرجل يخون زوجته وهي تسامح وتبقي لتحافظ علي ما لديها، هذا لأن الطاقة وصلت للمقام الرابع وحين كير الأولاد يقولون أن الماما عندها الحكمة وهي تعرف كلّ شيء هذا لأن الطاقة وصلت إلي المقام الخامس.

حين تصل الطاقة إلي المقام السادس تحبّ المرأه أن تزور المقامات وتحجّ حتي تصل للوصل.

الحجاب أو تغطيه المقام السابع لحفظ الطاقة ويذلك للتسريع من صعودها، تماماًي

 

أنك تضع غطاء علي وعاء لتغلي فيه الماء بشكل أسرع. حتي الرجالي

 

انوا يغطون هذه النقطة من الرأس ونري أن أغلب رجال الدين والحكماء يضعون شيء ولو بسيط علي هذه النقطة حتي تتحول الطاقة من الأعلي وتخرج بشكل حكمة من المقام الخامس.

ومن هنا في سورة النور آية"والقواعد من النساء اللاتي لا يرجون نكاحاً فليس عليهم جناح أن يضعن ثيابهن غير متبرجات بزينة وأن يستعففن خير لهم والله سميع عليم"

ما معني هذه الأية؟ إذا وصلت الطاقة عند المرأة إلي المقام الخامس أو السادس إذن لا تحتاج للحجاب لأن الماء ستغلي من نفسها سواء بغطاء أو من دونه.

تأملوا الآيه جيداً.... إذا وصلت امرأه إلي سنّ اليأس ولا تزال تريد أن تتبرج أو تتزوج فهذا يعني أن الطاقة عندها توقفت عند مقام الجنس ولم تتحرك فيها وإذا تحركت لم تستمر بالصعود إذن هذه المرأة لا تزال تحتاج للحجاب.

إذن فريضة الحجاب هي لحفظ الطاقة الداخلية وعدم إسرافها وليست لعدم حدوث الإثارة عند الرجال.

 

و الآن لنشرح الغسل علي نفس الأساس؟ لماذا نحتاج إلي الغسل بعد النكاح أو الدورة الشهرية؟

تذير أنّ في زمن الرسول لم يين هناك سخانات لتسخين الماء وكان الاستحمام بيكون في النهر أو من ماء البئر والذي في كلتا الحالتين تكون فيه الماء باردة فماذا يحد ث حين تسيب الماء البارد علي جسمك؟ تتنفس بشكل عميق وليس مرة فقط.. أقلها ثلاث مرات....

حين تمارس الجنس تنزل الطاقة لتحرك أول مقام وتغذيه، والآن نريد أن نصلي ماذا نفعل؟ يجب أن نرفع الطاقة من المقام الأول...كيف؟  تغتسل بماء باردة وإذا لم تستطيع أن تتحمل الماء البارد اغتسل بماء عادي وقم بتمارين للتنفس العميق وكأنك أخذت حمام بارد.

إذا فهمت هذه الطاقة جيداً تستطيع أن تحسّ بالفرح دائماً.

هناك الكثير من النساء حين

 

يدخلون في عالم الروحانيات يدّعون أنهم لا يستطيعون ممارسة الجنس لأنه شيء غير روحاني... هذا غير صحيح وهؤلاء النسوة يجب أن تتعرفن علي هذه الطاقة وتتحكمن فيهاكما تشئن.

مشاهده: 705 | أضاف: بدرالشريف2550 | الترتيب: 2.0/1
مجموع التعليقات: 2
2 بدرالشريف2550  
0
سعيد بمرورك اخي مصطفي

1 مصطفى  
0
جزاك الله على عملك
ننتضر منكم المزيد انشاء الله

الاسم *:
Email *:
كود *: