الرئيسية » 2013 » يوليو » 3 » الي كل مصري 2
6:30 PM
الي كل مصري 2

الشعب المصري الآن تقريبا إما :

- ناس في الميادين مؤيدة
- ناس في الميادين معارضة
- ناس في البيوت تتابع ما يحدث وقلوبهم وجلة
- ناس بتشوف شغلها كل بحسب وجهة نظره لما يفيد البلد سواء في الأمن أو الإعلام أو الإنتاج أو أو إلخ

مصر الآن بحاجة لكل فرد مصري أن يسعى بكل ما أوتي من إمكانيات لخدمة الوطن ، والله سبحانه وتعالى أعطانا إمكانيات كثيرة لكي تشارك ، لكن معظمنا بيحصر الإمكانيات في وسائل بسيطة جدا جدا ...

بإمكانك الآن أن تشارك بقوة وبطريقة مختلفة بمشيئة الله سوف تفيدك على المستوى النفسي والشخصي وستفيد البلد بأقصى مما تتخيل .

استمع إلى هذه الرسالة الصوتية بعمق ولا تستغرب من الراحة النفسية ووضوح الصورة التي ستكون عليها بعد سماعها ، وضوح الصورة في حياتك كلها وفي حياة بلدك:
https://www.youtube.com/watch?v=U7BALVeLth8

وبعد ما تسمعها ، هنتجمع في الليل ندعي من قلبنا في كل أنحاء مصر وكل شخص في مكانه أيا كان هذا المكان وأيا كان مؤيد أو معارض ، هنتجمع كلنا في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر ،، ثم ميعاد آخر في الثانية بعد منتصف الليل ، كلنا هنشغل الدعاء دا بالطريقة دي عشان نكون كلنا في نفس اللحظة بندعي بنفس الطريقة بيقين وإيمان كامل .
http://www.youtube.com/watch?v=K0tRI0rbzn4

بإمكانك تنزيل الملف إم بي ثري كي تشارك في أي ميدان وفي أي مكان في نفس الوقت ، رابط ملف الإم بي ثري أسفل فيديو الجلسة على اليوتيوب

حاول تخلي أكبر عدد ممكن يشارك معاك في نفس الوقت ، ممكن تجمع أصحابك وتشغل الفايل وانتوا كلكم جالسين مع بعض ،، مع أهلك ، مع زملائك ، أكاد أقسم أن هذا سوف يكون له تأثير أقوى مما يتخيل الجميع ..

اللهم اقدر لنا الخير حيث كان ثم ارضنا به .
أكرر . هنعمل كده مرتين ، مرة في العاشرة مساءا ، ومرة في الثانية بعد منتصف الليل

على قلب واحد ، في نفس الوقت ، من كل مكان في العالم ، لكل من في قلبه حب صادق لمصر ، على بركة الله

د احمد عمارة

مشاهده: 403 | أضاف: بدرالشريف2550 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *: